18 Nov
18Nov

هل تريد الحفاظ على خصوصية مسبحك؟ هل تشعر بالقلق على أطفالك من المسبح ؟

لاتقلق؛ حيث إن مؤسسة ديارمتخصصة في مجال صناعة مظلات المسابح بخبرة طويلة ؛ فهي تقدم لك  الحل الأمثل، وذلك عن طريق تركيب أميز أنواع المظلات لحماية مسبحك من التلوث وحفظ خصوصيتك والتخلص من القلق على الأطفال، والتي هي أنسب حل وبشكل جميل وعصري، والتي توفره لك شركتنا في أشكال متعددة وألوان متميزة تتناسب مع جميع الأذواق.

أنواع المظلات للمسابح

تتميز مظلاتنا بالتنوع بما يوفر لعملاءنا الراحة والخصوصية أثناء السباحة ويتناسب مع جميع الأذواق وما يتماشى مع المكان الذي فيه المسبح سواء كان منزل أو نادي أو فندق أو غير ذلك، ونعرض فيما يلي أنواع مظلات المسابح:

 

1- مظلات مسابح لكسان والتي هي من أجود الخامات حيث تتكون من مواد تشبه الزجاج لكنها غير قابلة للكسر حيث أنها مكونة من طبقات عديدة مما يجمع بين شكل الزجاج المميزوالقوة والتحمل ضد العوامل الخارجية وذلك مع ألوان عديدة مناسبة ترضي جميع الاذواق.

2- مظلات تغطية المسبح قماش ال pvc الكوري والذي هو من أجود وآمن الاقمشة وقوي حيث يتحمل قوة الرياح لفترات طويلة ولاينقطع  وذلك مع ألوان مبهرة تضفي بهجة على المكان.

3- مظلات مسابح خشبية ولا تستخدم مؤسسة الديار في صناعتها الخشب الطبيعي لما له من عيوب كثيرة ومن أهمها التسوس وأنه قابل للكسر بسهولة مع تلفه بشكل سريع عند التعرض لماء المطر وكذلك حرارة الشمس،

وإنما تستخدم مؤسسة ديار في صناعة مظلات المسابح الخشب المعالج لما يمتاز به من المقاومة لماء المطروعوامل البيئة كما أنه مقاوم للتسوس وصعب الكسر، وتوفر شركتنا هذا النوع من المظلات في تصميم هرمي والذي يعتبر التصميم الأمثل والحل الأفضل للحماية من الأمطار وحرارة الشمس، واختيار هذا النوع من المظلات يضفي على المكان طابع خاص ومميز ورونقا كلاسيكيا ساحر.

 

مميزات مظلات مسابح جدة:

1- ذات مقاومة عالية ضد عوامل البيئة من مطر ورياح وأشعة الشمس.

2- مصنوعة بأجود الخامات وأعلاها متانة وتحمل كما أنها غير قابلة للكسر.

3- تمتاز مظلاتنا بأن لها عمر افتراضي طويل وقوة تحمل ومقاومة لعوامل الجو عالية.

4- ذات نفاذية محدودة نسبية لضوء الشمس حتى لاتحجب ضوء النهار داخل المسبح  مع حجب لأشعة الشمس الضارة.

5- مع وجود فتحات لمراوح داخلية لشفط الرطوبة والحفاظ على التهوية الجيدة  والجو الملائم بداخل المسبح، أو فتحات للتكييفات الاسبليت في حال توفرها، وكذلك  فتحات للأبواب يستطيع العميل التحكم فيها بسهولة.

6- تمنح  مظلات مؤسسة ديار تغطية وظل بنسبة 100% وقابلة للتحريك؛ وهذه التغطية قد تكون علوية فوق المسبح مع تقفيل الجوانب تعطى  مظهر الصالة المغطاة المميز، وهذه التغطية تستخدم للحماية من الشمس والامطار وللحفاظ على الخصوصية، أو تكون التغطية بشكل مباشر على المسبح كله وذلك لحماية الاطفال من خطر الوقوع في المسبح أو منع تلوث ماء المسبح بالاتربة.

7- توفرمؤسسة ديار مظلات المسابح بألوان متعددة يختار منها العميل مايتناسب مع ذوقه، وكذلك أشكال عديدة ذات تصاميم فريدة ومميزة تضفي منظر رائع وعصري للمكان.

8- تقدم مؤسسة ديار لعملائها خدمة تركيب المظلات في وقت محدد وقياسي، وذلك على أيدى عمالة ماهرة مدربة على أعلى مستوى من الكفاءة.

9- كذلك تمنح ضمان لمدة أعوام على متانة وثبات مظلاتنا، وقوة تحملها ومقاومتها لعوامل الجو المتعددة.

10- كما تنفرد مؤسسة ديار بتقديم مظلات مسابح بأسعارغير قابلة للمنافسة والأنسب لجميع الفئات، مع تقديم عروض مستمرة.


صور مظلات تغطية المسابح 

مؤسسة ديار المملكة للمظلات والسواتر وبيوت الشعر 

للتواصل  0538782630

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.