20 Nov
20Nov

تركيب جميع أنواع سواتر الحديد للمنازل والفلل بجدة وتعتبر مؤسسة ديار المملكة للمظلات والسواتر من الشركات الرائدة في فن المظلات والسواتر بمدينة جدة و السعودية بشكل عام، حيث أنها قامت بأعمال كثيرة  من تركيب سواترالحديد وسواتر خشب ومظلات سيارات وحدائق ودائما ما ترضي عملائها بسرعة التنفيذ بإتقان وبجودة أعمالها في التركيب والتنفيذ وخبرة فريقها المتميز.

أنواع سواتر الحديد المستخدمة لدى مؤسسة ديار

سواتر حديد مجدول لا حواش الفلل

سواتر حديد مصقول

سواتر حديد خاصة لتغطية الجدران

سواتر حديد سابك

سواتر حديد شرائح

سواتر شينكو


مميزات سواتر حديد

إن سواتر الحديد تعد الأفضل من بين باقي أنواع السواتر الأخرى حيث أنها تتمتع بعدد كبير من المميزات التي يبحث عنها كل عميل والمتمثلة في:

أن السواتر الحديد يمكن اختيار ألوانها بسهولة لكي تناسب لون الجدران التي ستوضع فوقه، كما أن هذه الألوان يتم تطبيقها باستخدام الكمبيوتر. وجود عدد كبير من الألوان من هذا النوع من السواتر فلا يحتار العميل عند اختيار نوع معين. أسعار السواتر الحديد في متناول أيدي الجميع بالإضافة إلى متانتها وجودتها. قوه ومتانه وسماكه لا تقل عن 2و3م.

سواتر حديدية متينه مدهونة بوجهين الأول يمنع الصدأ والآخر حسب طلب العملاء.. وتختلف اشكال السواتر الحديدية بين مجدول و شرائح



اسعار السواترالحديدية بجدة


أسعار سواتر الحديد في جدة من مؤسسة ديار تعتمد على المساحة المغطاة وموقع التركيب ونوعية الدهانات والتثبيت بأعمدة أو تثبيت المباشر .

مؤسسة ديار المملكة للمظلات والسواتر والبرجولات والخيام وبيوت الشعر 

نتواجد في المملكة العربيه السعوديه جده مكه المكرامه / 0538782630

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.